آخر المقالات

زيارة السلطان دينار باكورة أعمال مجموعة المصدر الإعلامية

زيارة السلطان دينار باكورة أعمال مجموعة المصدر الإعلامية

بدأت مجموعة المصدر الإعلامية بخطة عملها الجديدة، والتي انطلقت بعد الانتهاء من تجهيز أستوديوهات التصوير وغرفة التعليق الصوتي وغرفة التحرير والتصميم والمونتاج في مقرها الجديد بمنطقة باغجلار في ولاية إسطنبول التركية.

عن هذه الخطة الإعلامية والهدف منها تحدث مدير المجموعة الإعلامي نورس العرفي فال: بدأنا من خلال خطتنا الإعلامية الجديدة بجولاتنا وزياراتنا للشخصيات المهمة والمؤثرة، وذلك لتسليط الضوء على أعمالهم وإنجازاتهم بمختلف المجالات..

وأضاف: زيارتنا الأولى كانت للسلطان أحمد علي دينار سلطان دارفور ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دينار القابضة، ومن خلال لقائنا معه تحدثنا عن تطورات السودان وما يحصل فيه، وركزنا على الوضع الإنساني الذي يزداد سوءاً يوما بعد يوم، وقد سألنا السلطان عن المبادرة الإغاثية التي أطلقها تحت اسم “قدح السلطان” والتي تهدف لإيصال المساعدات الغذائية والدواء للمحتاجين في السودان، وأعطانا المعلومات الكافية عنها والتي سننشرها بتقريرنا المفصل عن السودان..

وأكد العرفي سعادته بتلك الزيارة وشكر السلطان دينار على حفاوة الاستقبال والمعلومات المهمة التي زودهم بها عن السودان وعن مجموعة دينار القابضة ونشاطاتها حول العالم.

بالمقابل تحدث السلطان أحمد دينار على معرفاته عن هذه الزيارة وأبدى سعادته بها، وباستقبال الإعلامي نورس العرفي ومجموعة المصدر الإعلامية.    

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *