آخر المقالات

قادم من “وادي الذئاب”.. ممثل شهير ينضم إلى “تشكيلات”

قادم من “وادي الذئاب”.. ممثل شهير ينضم إلى “تشكيلات”

مع بداية الاستعدادات لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “تشكيلات” التركي، الذي يعرض على قناة TRT1 التركية الحكومية الرسمية، توجهت الأنظار إلى شخصية جديدة في المسلسل، الذي يسلط الضوء ولأول مرة على عمل جهاز الاستخبارات التركية من مقرها في “القلعة”، وقطاع الصناعات العسكرية التركية، ضمن أحداث درامية يتخللها عنصر الإثارة والتشويق.

وكان المسلسل قد اختتم الجزء الأول منه بوفاة عدد من الشخصيات التي كانت تقاتل في صفوف قوات العدو بالمسلسل، ومن أبرزها شخصية “زايد فادي”، ما دفع مخرجي العمل لإنشاء شخصية عدو جديدة.

وكشف الصحفي التركي بيرسن ألتنتاش، في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”، هذا الأسبوع، أن الممثل التركي الشهير الذي أدى دور “ميماتي” في مسلسل وداي الذئاب، “غوركان أويغون” انضم بشكل نهائي لأسرة مسلسل “تشكيلات” في موسمه الثاني.

ولفت إلى أن “غوركان أويغون” سيؤدي دورا رئيسيا في المسلسل، بصفتح أحد قادة الأعداء، الذين تقاتل ضدهم الاستخبارات التركية.

وكان “ميماتي” قد تلقى العديد من العروض هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يلعب دور “حسن صباح” في المسلسل التلفزيوني “صحوة السلاجقة العظماء”، بالإضافة إلى دور زعيم في صفوف العدو بمسلسل “تشكيلات”.

وتزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل في آذار/مارس 2021، تصدّر وسم “Teşkilat” منصات التواصل الاجتماعي التركية في موقع “تويتر” حيث عرض ناشطون ومسؤولون أتراك مقتطفات من الحلقة، وأثنوا على عنصر الإثارة والتشويق الذي تخلّل أحداثه الدرامية.

والمسلسل من إنتاج شركة ” TİMS”، ومن إخراج تيمور سافجي وبوراك ساغياشار، ويعرض لأول مرة صوراً من مقر جهاز المخابرات الوطنية التركية الجديد والذي يُعرف باسم “القلعة “، ويؤدي منه جهاز الاستخبارات عمله بسرية تامة.

ويعرض مسلسل “تشكيلات” حكاية سبعة من موظفي جهاز الاستخبارات، يؤدون مهامهم الصعبة بكفاءة عالية، حيث ينتظر متابعوه الجزء الثاني منه خلال فترة شهرين مقبلين.

ويعتبر جهاز الاستخبارات التركية من أقوى الأجهزة الاستخباراتية في العالم، من خلال جهوده وانجازاته ونجاحاته في أخطر العمليات التي أشرف عليها، وبخاصة دوره بإفشال محاولة الانقلاب التي قام بها تنظيم “غولن” الإرهابي في 15 تموز/يوليو 2016 ضد الانقلابيين.

المصدر: وكالة أنباء تركيا

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *