آخر المقالات

من هي الشركة الحاصلة على لقب أفضل شركة طيران في أوربا.

من هي الشركة الحاصلة على لقب أفضل شركة طيران في أوربا.

تم إختيار الخطوط الجوية التركية “THY” على أنها أفضل شركة طيران في أوروبا من قبل وكالة تقييم الطيران Skytrax.
ووفقاً للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية التركية ، تم إختيار الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية الذي أقيم في لندن ، واستحقت أيضا “أفضل خدمة تموين من فئة رجال الأعمال في العالم و أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا الجوائز.
حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية أستاذ دكتور أحمد بولات الذي استلم الجائزة.
قال بولات الذي ألقى كلمته في البيان، نحن سعداء جداً بالعودة إلى هذه البيئة حيث تم تكريم فهمنا للخدمة الخاصة مرات عديدة من قبل.
وتابع:بصفتنا عائلة الخطوط الجوية التركية ، نود أن نشكر ضيوفنا الكرام الذين اعتبرنا جديرين بهذه الجوائز الثمينة وفريق Skytrax الذي جعل هذا التقييم ملموساً.
وأكمل : ما يميزنا عن منافسينا، هو نهج الخدمة المتميز لدينا ، وسنواصل إتخاذ خطوات حازمة نحو جعل علامة الخطوط الجوية التركية الأفضل في العالم. “
وهنأ إدوارد بليستيد الرئيس التنفيذي لشركة Skytrax شركة الخطوط الجوية التركية على نجاحها في جوائز الخطوط الجوية العالمية وعلى جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا ، والتي فازت بها في أحد أكثر الأسواق تنافسية.
وقال في كلمته:”بالإضافة إلى المعايير العالية لشركة الخطوط الجوية التركية في الرحلة. تقديم الطعام بالتعاون مع DO&CO. يسعدنا أنها توجت بجائزة أفضل خدمة تموين من فئة رجال الأعمال في العالم .
وقام إستطلاع الرأي لعامي 2021/2022 ، الذي تم تقديمه باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية واليابانية والصينية ، بتقييم 14.32 مليون رد يمثلون أكثر من 100 جنسية ، وتم تحديد الفائزين بين شركات الطيران من خلال استطلاع للعملاء عبر الإنترنت من سبتمبر 2021 إلى أغسطس 2022.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.