آخر المقالات

موعد افتتاح خط مترو مطار صبيحة .

موعد افتتاح خط مترو مطار صبيحة .

وزير النقل والبنية التحتية عادل قرايسمايل أوغلو أعلن اليوم الثلاثاء، عن موعد افتتاح خط مترو “مطار صبيحة غوكتشن”، والذي يربط بين بنديك – مطار صبيحة غوكتشن.
وقال أن خط المترو الجديد سيتم افتتاحه وسيدخل في الخدمة يوم الأحد 2 أكتوبر، بحضور الرئيس أردوغان. وقال “الآن، النقل إلى مطار صبيحة كوكجن سيكون سريعاً وسهلاً، نحن نصنع التاريخ مرة أخرى بمشروعنا هذا .
وأشار إلى أنه بواسطة هذا الخط سيتم تخفيف حركة المرور في إسطنبول، وسيربطون خط بنديك – مطار صبيحة غوكتشن بخط مترو كاديكوي-كارتال .
ومع بدء تشغيل الخط، سيكون وقت التنقل بين محطة “Tavşantepe” ومطار صبيحة غوكتشن 10 دقائق، وبين محكمة الأناضول بإسطنبول ومطار صبيحة غوكتشن 12 دقيقة، و42 دقيقة بين كاديكوي ومستشفى ” Fevzi Çakmak”، و45 دقيقة بين”Kurtköy Sanayi” و” Çamlıca”، وبين مطار صبيحة غوكتشين وتشامليجا 48 دقيقة، وبين كاديكوي ومطار صبيحة غوكتشين 50 دقيقة، وبين مطار إسطنبول ومطار صبيحة غوكتشين 100 دقيقة.
ولفت إلى استمرار وزارة النقل في بناء 5 مشاريع خطوط مترو في إسطنبول، هي /باكيركوي / باهتشلي إيفلر /غونغوران / كيرازلي/ باشاك شهير/ قايا شهير/ وغيرت تبه / مطار إسطنبول”، وكوتشوك تشكيمجه / مطار إسطنبول

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.