آخر المقالات

نصائح مهمة للحصول على بشرة ناعمة .

نصائح مهمة للحصول على بشرة ناعمة .

العديد من النساء تسعى للحصول على بشرة متميزة ونضرة وخالية من العيوب، وقد تنفق إحداهن أموالاً كثيرة ولا تجد نفعاً، بدون اي تكلفة نوجه إليك هذه النصائح التي إذا اتبعتيها من المتوقع أن تحصلي على بشرة مثالية خلال وقت قصير
الأولى:تنظيف البشرة
يمكنكِ إستخدام غسول لطيف يتناسب مع نوع بشرتكِ للحصول على أفضل نتيجة، لضمان عدم انسداد المسام بسبب تراكم الأتربة والزيوت المسببة لظهور حب الشباب.
الثانية: تقشير البشرة
يمكنكِ تقشير البشرة مرتين في الأسبوع، لتتخلصي من طبقات الجلد الميت والجاف حاولي التأكد من المقشر المستخدم بأن يكون خفيفاً على البشرة، ويحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي.
الثالثة: مساج للبشرة
داومي على عمل مساج خفيف للبشرة قبل الذهاب إلى النوم بشكل دائري خفيف لمدة ثلاث دقائق مع التركيز على منطقة محيط العينين الرابعة:ربط الشعر جيداًقبل النوم .
تأكدي من ربط شعركِ للخلف قبل النوم، لأنه يحتوي على دهون وزيوت وأوساخ قد تلتصق بالوجه وبالوسادة في أثناء النوم، فحاولي إبعاد شعركِ عن وجهكِ.
الخامسة: حمام بخار للبشرة
الإنتهاء من عملية العناية بالبشرة بنجاح، يمكنكِ عمل حمام بخار للوجه، وذلك بتعريض وجهكِ لبخار الماء الساخن لفترة قبل تنظيفها بالغسول، إذ يعمل حمام البخار على تفتيح مسام البشرة وترطيبها، يمكن أن تكرري حمام البخار مرة أسبوعياً، حتى تحصلي على بشرة نضرة باستمرار .
السادسة : تناول الخضروات والفاكهة الغنية بفيتامين K.C.E.A . وشرب على الأقل 8 أكواب من الماء .

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.