آخر المقالات

خطة 100 يوم لمعالجة مشاكل المواطنين في إسطنبول..

خطة 100 يوم لمعالجة مشاكل المواطنين في إسطنبول..

ذكرت وسائل إعلام تركية، أن حزب العدالة والتنمية الحاكم أعد برنامجا خاصا لمعالجة مشاكل المواطنين في إسطنبول، أكبر مدن تركيا من حيث عدد السكان.

وبحسب صحيفة “ديلي صباح”، فإن الحزب الذي يتزعمه الرئيس رجب طيب أردوغان وفي إطار برنامج “100 يوم وجهاً لوجه”، سينزل إلى الميدان، ويستمع إلى مشاكل سكان إسطنبول ويبحث عن حلول.

وأضافت الصحيفة أن تواجد رئيس بلدية إسطنبول الكبرى المنتمي إلى حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو، في إجازة خلال كارثة الفيضانات الأخيرة، كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير لمواطني المدينة، بينما اتخذ حزب العدالة والتنمية إجراءات لصالح اسطنبول.

في هذا السياق، أشارت الصحيفة إلى أنه تم إعداد برنامج بعنوان “100 يوم وجها لوجه”. وبحسب البرنامج، سيزور الوزراء والنواب وقادة الأحزاب والجماعات والمنظمات المنازل والمتاجر لمدة 100 يوم.

وسيستمع أعضاء حزب العدالة والتنمية، إلى مشاكل المواطنين وتوقعاتهم والخدمات التي يريدون تقديمها، وسيحولون الصور التي يلتقطونها إلى تقارير يومية. وفي وقت لاحق، سيتم تقديمه إلى الرئيس رجب طيب أردوغان في شكل تقرير شامل، وفق الصحيفة ذاتها.

كما ستكشف اللقاءات عن أي من الوعود التي قُطعت منذ عام 2019، عندما أصبح أكرم إمام أوغلو رئيسًا للبلدية، لم يتم الوفاء بها، وردود فعل المواطنين عليها.

وخلال الاجتماعات، سيتم إعطاء التعليمات اللازمة على الفور لحل المشاكل التي يطالب بها المواطنون، بما في ذلك تلك التي لم تستطع البلدية حلها. وسيتم إنتاج حلول فورية، وفق المصدر الإعلامي ذاته.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.